دار الواحة لعلاج الادمان

هي اولي مستشفيات علاج الادمان في مصر تعمل بالاساليب والطرق الحديثة للعلاج من الادمان معي مجموعه من اكبر المتخصصين في هذا المجال , سمعنا كثيرا عن مراكز علاج للادمان تقوم بضرب تعذيب الاشخاص المصابين بالادمان ويظنو ان هذه هي الطريقة لعلاجهم , انها لطرق وحشية لا يتحملها بشري .

لما تلاقي مراكز علاج الادمان  وبيعامل الناس بالطريقة البشعه دي دول ميبقوش بني ادمين دول شوية كفرة ميعرفوش ربنا , المدمن دة بني ادمن عادي بس بقي مريض بس مش مجرم , عشان نعاملة كدة , يعني هو جاي يتعالج يعني عرف انه ماشي في طريق غلط اقوم انا اعالجة بالضرب ..حسبي الله ونعم الوكيل .

مدمن المخدرات ليس مجرم ولكنه مجرد شخص مصاب بمرض ويجب علينا مساعدته للتخلص منه .

لذلك دائما وابدا ينظر  المركز الي الطرق الافضل الي العلاج والتعامل مغي المرضي ولا نقف امام  نفس الدراسة المتبعه ولكننا في جديد باستمرار حتي يتم علاج المريض بافضل الطرق وفي اسرع وقت .

المركز يعمل طوال ايام الاسبوع ويمكنك الحجز والاستعلام عن طريق التليفون .. يمكنك التواصل معي المركز من خلال الصفحة الرئيسية ,وسيتم الرد عليكم من نخبة من امهر الاطباء المتخصصين في مجال علاج الادمان في الوطن العربي .

يوفر مركز علاج الادمان للمريض بعد التشافي الفرصة للعمل بداخل المركز , وذلك لان المركز يفكر في ان يصبح الشخص المتشافي في افضل صورة له وليكمل رسالته معي المريض لاخر المطاف.

المريض بالادمان ليس مجرم , لذلك مراكز علاج الادمان تهتم بالمريض علي انه مجرد مريض بمرض كباقي الامراض , وليس مجرم جاء الي المصحة ليقضي عقوبة ما فعل .

سمعنا كثيرا من الاونة الاخيرة عن مراكز بير السلم لعلاج الادمان , التي كانت تعذب المرضي بالضرب والاهانه , وان هناك حالات توفت من المرضي بهذه المراكز , وهذا يرجع لان تلك المراكز ليس لها اي خلفية او علم باساليب علاج الادمان الصحيحة , حيث انها ايضا تم فتحها بدون ترخيص او وجه حق .

يعتمد المركز بشكل كبير علي العلاج الجماعي والفردي للوصول بالمريض الي مرحلة التشافي في مدة قريبة  , حيث ان العلاج الجماعي يؤثر بشكل كبير علي سرعه العلاج لانه يكسر بداخل المريض الخوف والخجل وعدم الفرصة للعلاج  , حيث انه يري ان هناك الكثير من الافراد المماثلين له .

دار الواحة هي احدي مستشفيات علاج الادمان المتخصصة في علاج ادمان المخدرات مثل علاج التامول والترامادول، علاج الكوكايين والهيروين، وادمان الكحوليات و علاج المخدرات بجميع انواعها. وتعد مستشفيات دار الواحة للتأهيل النفسي و علاج الادمان من اقدم واقوى مراكز علاج الادمان في مصر والوطن العربي حيث لديها الخبرة في علاج الادمان من المخدرات لاكثر من 15 عاماً وبنخبة من كبار المتخصصين في المجال ,ونعمل جاهدين لنكمل رسالتنا لتطوير برامج علاج الادمان في مصر و علاج المخدرات في جميع انحاء الوطن العربي .

أكد بعض العلماء ان لعسل النحل فوائد رائعه لعلاج الادمان  , عسل النحل له قدرة فائقة في علاج الارق والادمان والانيميا , فهو يحتوي علي  الجلوكوز فيعوض الجسم عن السكريات التي يفقدها  , نتيجة الغضب او العصبية المفرطة , كما يفضل استبداله بالسكر العادي  , انه يعد من اكثر المواد الطبيعيه القادرة علاج الامراض كامراض الكلي والحالب والمثانه عند السيدات .

بعض النصائح :

1- الاتصال الفورى بأقرب مستشفى لعلاج الادمان لتقديم المشورة الطبية والنفسية .
2- توفير خدمة علاجية سرية من خلال المراكز والمستشفيات المتخصصة .
3- لابد من ادراك ان الادمان مرض مزمن يحتاج الى المتابعة والعناية المستمرة لتجنب حدوث انتكاسة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.